مجلس النواب ينعي النائب فرج بوهاشم 

مجلس النواب ينعي النائب فرج بوهاشم 

أغسطس 16, 2021 - 12:12
القسم:

زوجة النائب فرج هاشم وابنته توفيتا في الحادث الذي وقع مساء الأحد قرب منطقة التميمي غرب طبرق

النائب فرج بوهاشم (الانترنت)

نعى الناطق الرسمي باسم مجلس النواب "عبدالله بليحق" عضو مجلس النواب عن دائرة المرج "فرج عبدالله إدريس هاشم" الذي توفي أمس الأحد"إثر حادث سير أليم".


وقال بليحق، في بيان عبر صفحته على موقع "فيسبوك" "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبمزيد من الأسى والحُزن ننعى باسم مجلس النواب رئاسةً وأعضاء عضو مجلس النواب عن دائرة المرج".


وأشار بليحق إلى أن زوجة النائب فرج هاشم وابنته توفيتا في الحادث الذي وقع مساء الأحد قرب منطقة التميمي غرب مدينة طبرق.


وفاة النائب"بوهاشم" أثارت العديد من التساؤلات بين رواد صفحات التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أن الحادث مدبّر خاصة أن النائب "فرج بوهاشم" من أشد المعارضين لترشح مزدوجي الجنسية ، وقد طالب في آخر جلسة للبرلمان التي ناقشت آلية انتخاب الرئيس بعدم ترشح أي شخص يحمل جنسية أجنبية ، كما طالب بعدم ترشح أي شخص متهم حتى في حال لم يصدر ضده حكم بات.


كما كان "بوهاشم" من المعارضين للعدوان الذي شنه مجرم الحرب خليفة حفترعلى طرابلس وأسفر قتلى وجرحى بين المدنيين وخلّف دمار كبير في منازل المواطنين وأتلف أملاكهم.


وفاة "بوهاشم" أعادت للمشهد الليبي حادثة أختفاء النائبة " سهام سرقيوة" منذ أكثر من عامين حيث داهمت مجموعة مسلحة  منزلها في بنغازي واختطفتها، بعد أن انتقدت العدوان الذي شنه حفتر على العاصمة طرابلس.