اتحاد كرة اليد يسمح بحضور الجمهور بشكل تدريجي

اتحاد كرة اليد يسمح بحضور الجمهور بشكل تدريجي

مارس 30, 2022 - 17:59
القسم:

دوري المحترفين وصل للجولة الرابعة إياب والصراع يحتدم بين الغريمين الأهلي طرابلس والاتحاد لنيل اللقب الحادي عشر

من ديربي كرة اليد بين الأهلي والاتحاد

أعلن الاتحاد الليبي لكرة اليد عن شروعه في فتح مدرجات القاعات أمام الجماهير بشكل تدريجي اعتباراً من منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري المحترفين.

جاء هذا الإعلان من خلال بيان مقتضب نشره الاتحاد على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ذيل بتوقيع رئيسه، الصديق الفوناس، قبل أن يحدد في بيان لاحق نشر اليوم الأربعاء، عدد الحضور من كل فريق بخمسين شخصاً بعد أن ووجه القرار بعاصفة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنه لم يضع ضوابط لتنفيذه.

وحددت لجنة المسابقات العامة يوم الجمعة موعداً لإجراء منافسات الجولة الثالثة عشرة (الرابعة إياب)، والتي ستشهد لقاء القمة بقاعة زوارة بين المتصدر، الأهلي طرابلس و رابع الترتيب، الجزيرة، في حين يلتقي الاتحاد الثاني مع اتحاد الشرطة السابع في قاعة طرابلس الكبرى، في حين تشهد قاعة بنغازي الجديدة ديربي سيجمع الهلال ثالث الترتيب مع الأهلي بنغازي الخامس، والنجمة الثامن مع النصر تاسع الترتيب.

يذكر أن بطولة دوري المحترفين الليبي لكرة اليد يتصدرها حتى الأن، الأهلي طرابلس بالعلامة الكاملة وبرصيد 33 نقطة من 11 فوز، وبفارق أربعة نقاط عن ملاحقه الاتحاد برصيد 29 نقطة، حيث ينتظر أن يكون الديربي المرتقب فاصلاً لتحديد مصير النسخة 36 من بطولة الدوري حيث يسعى الفريقان للفوز باللقب رقم 11 في تاريخهما.