الليبي لحرية الصحافة يدين اغتيال الصحفية أبوعاقلة على يد قوات الاحتلال

الليبي لحرية الصحافة يدين اغتيال الصحفية أبوعاقلة على يد قوات الاحتلال

مايو 11, 2022 - 23:10
القسم:

الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة (51 عاماً) قد قضت صباح اليوم الأربعاء؛ جراء إصابتها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين بالضفة الغربية، أثناء قيامها بتغطية اقتحام الاحتلال للمخيم

استنكر المركز الليبي لحرية الصحافة اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي للصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة خلال أدئها لعملها.

ووصف المركز الليبي في بيان له اليوم الأربعاء اغتيال أبو عاقلة بالجريمة النكراء والجبانة، والتي تعتبر من ضمن المنهجية التي يتبعها الاحتلال الصهيوني باستهداف الصحفيين في فلسطين، وفق البيان.

وأوضح المركز أن اغتيال الصحفية الفلسطينية يندرج في إطار جرائم الحرب مكتملة الأركان التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني والصحفيين ووسائل الإعلام.

كما اعتبر المركز أن عملية الاغتيال التي قام بها الاحتلال كان نتيجةً لصمت المجتمع الدولي أمام الجرائم الصهيونية المتلاحقة في حق الصحافة الفلسطينية وعموم الشعب الفلسطيني، وشيوع ظاهرة الإفلات من العقاب لأقدم احتلال في تاريخ البشرية.

وكانت الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة (51 عاماً) قد قضت صباح اليوم الأربعاء؛ جراء إصابتها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جنين بالضفة الغربية، أثناء قيامها بتغطية اقتحام الاحتلال للمخيم.