انطلاق امتحانات الدور الأول لدبلوم المعاهد الصحية المتوسطة

انطلاق امتحانات الدور الأول لدبلوم المعاهد الصحية المتوسطة

نوفمبر 06, 2022 - 11:48
القسم:

تفقدت مديرة إدارة التمريض بوزارة الصحةفاطمة سالم عبدالوافي، سير الامتحانات النهائية لطلبة دبلوم المعاهد الصحية المتوسطة

معهد التمريض

انطلقت يوم أمس السبت امتحانات الدور الأول لدبلوم المعاهد الصحية المتوسطة للعام الدراسي 2021-2022.

وتفقدت مديرة إدارة التمريض بوزارة الصحة ورئيسة اللجنة العليا للامتحانات فاطمة سالم عبدالوافي، سير الامتحانات النهائية لطلبة دبلوم المعاهد الصحية المتوسطة بعدد من قاعات الامتحان بالمعاهد الصحية المتوسطة الواقعة بمدينة بنغازي، وذلك رفقة لجنة الامتحانات.

وأبدت عبد الوافي ارتياحها لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالتعليمات واللوائح، فضلاً عن جاهزية القاعات من حيث توفر البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة، مؤكدة اعتزاز الوزارة وثقتها بكوادرها القائمة على إدارة الامتحانات.

وعلى هامش متابعتها لسير الامتحانات عقدت رئيسة اللجنة العليا ومديرة إدارة التمريض سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع مديري المستشفيات التي بها المعاهد، وكذلك مديري المعاهد الصحية المتوسطة بالإضافة لعدد من المسؤولين والمختصين، حيث ناقشت معهم بعض المواضيع المتعلقة بالمنظومة التعليمية والفنية واستحقاقاتهم المالية. 

وتأتي الجولات التفقدية للمسؤولين بإدارة التمريض ضمن برنامج يومي للوقوف على سير الامتحانات واللجان المشرفة عليها، لتعزيز دورها ومساندتها وتذليل الصعوبات التي قد تعترض أدائها، لاسيما متابعتها الحثيثة في حرصها على إكمال كافة المتطلبات اللوجستية لإنجاح الامتحانات بالشكل المطلوب.