المنتخابات المشاركة في المونديال تواصل الهبوط تباعًا في قطر

المنتخابات المشاركة في المونديال تواصل الهبوط تباعًا في قطر

نوفمبر 12, 2022 - 11:15
القسم:

من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري و 18 ديسمبر المقبل

صورة من الأرشيف

بدأت المنتخبات المشاركة في كأس العالم (FIFA) قطر 2022 بالتوافد إلى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لانطلاق منافسات النسخة الأولى من المونديال في الشرق الأوسط والعالم العربي.

  وكأول الواصلين استقبل مطار الدوحة بعثة المنتخب (الياباني) ، يليه بساعات وصول قائمة منتخب (الولايات المتحدة الأمريكية).

وتستمر عملية وصول باقي المنتخبات على مدار الأيام المقبلة حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث من المقرر أن يصل المنتخب المغربي في 13 نوفمبر الجاري، على أن يعقبه في اليوم التالي منتخبات كل من (تونس وكوريا الجنوبية وإيران وسويسرا).،

و بحسب "الفيفا" سيصل في 15 الشهر الجاري منتخبات (الدنمارك وإنجلترا وهولندا والإكوادور)، وفي 16 نوفمبر منتخبات (السنغال وفرنسا و ويلز والأرجنتين) ، يليهم منتخبات (السعودية وألمانيا وبولندا والمكسيك وكندا) في اليوم التالي، ثم منتخبات (بلجيكا وإسبانيا واليابان وكرواتيا وغانا وكوستاريكا) في 18 نوفمبر.

ومن المقرر أن تصل منتخبات (الكاميرون والبرتغال وصربيا والأوروغواي والبرازيل) في 19 من الشهر نفسه، بينما لم يكشف الفيفا عن موعد وصول المنتخب (الأسترالي).

وكان "الفيفا" قد أشار في وقت سابق إلى أنه قد تحدث بعض التغييرات في مواعيد وصول المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في قطر في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و 18 ديسمبر المقبل على ثمانية ملاعب مونديالية بمشاركة (32) منتخبًا.