الدبيبة يوجه وكلاء الوزارات بضرورة متابعة شؤون مناطقهم

الدبيبة يوجه وكلاء الوزارات بضرورة متابعة شؤون مناطقهم

ديسمبر 12, 2022 - 00:52
القسم:

تمّ خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في جميع القطاعات، والتعرف على الصعوبات والمشاكل التي تتطلب الاستماع لمقترحات وكلاء الوزراء وتوصياتهم بالخصوص

وجّه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، وكلاء الوزارات بضرورة متابعة شؤون مناطقهم وبلدياتهم، وذلك خلال اجتماع موسع عقده معهم الأحد.

وشدّد الدبيبة على أهمية ما وصفه بالاستراتيجية التي تتبعها الحكومة من خلال ملامسة القاعدة، "بدءًا من مخاتير المحلات إلى عمداء البلديات إلى المجالس البلدية إلى الوكلاء إلى الوزراء، بما يكفل معاينة الواقع ووضع اليد على الصعوبات والمشاكل التي تعترض تطبيق الاستراتيجيات التي تطرحها الحكومة".

وتمّ خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في جميع القطاعات، والتعرف على الصعوبات والمشاكل التي تتطلب الاستماع لمقترحات وكلاء الوزراء وتوصياتهم بالخصوص، وفق ما نشرته منصة "حكومتنا" عبر صفحتها على "فيسبوك".

وحضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية للشؤون العامة، ووكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية، ووكيل وزارة البيئة، ووكيل وزارة الزراعة للشؤون الفنية، ووكيل وزارة الزراعة لشؤون الاستصلاح الزراعي، ووكيل وزارة التعليم العالي لشؤون التعليم العالي، ووكيل وزارة العمل والتأهيل لشؤون الاستخدام.

كما حضره وكيل وزارة الشباب لشؤون البرامج والأنشطة، ووكيل وزارة التخطيط، ووكيل وزارة الثقافة لشؤون السينما والمسرح، ووكيل وزارة التعليم للشؤون التربوية، ووكيل وزارة الشباب لشؤون التخطيط، ووكيل وزارة التعليم التقني ووكيل وزارة الإسكان والتعمير، ووكيل وزارة الرياضة لشؤون الأندية، ووكيل وزارة التعليم لشؤون المراقبات.