الدبيبة وشكشك يناقشان خطة التنمية لسنة 2023

الدبيبة وشكشك يناقشان خطة التنمية لسنة 2023

فبراير 05, 2023 - 22:58
القسم:

ديوان المحاسبة شدّد في وقت سابق على دعمه لبرامج التنمية، لافتًا إلى أن مثل هذه البرامج محل اهتمام ومتابعة مستمرّة من الإدارات المختصة في الديوان

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة"، ورئيس ديوان المحاسبة، "خالد شكشك"، معايير الإفصاح والتوزيع الجغرافي وإمكانية الإنجاز في الآجال المحددة للمشروعات الحكومية.

جاء ذلك خلال اجتماع الأحد، حضره وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء "عادل جمعة"، ومدير الإدارة العامة للقطاع السيادي، "رضا قرقاب" ؛ لمناقشة خطة الحكومة للتنمية للعام 2023، والعمل على انطلاق المشروعات الاستراتيجية، وفق الجداول الزمنية المعتمدة لضمان تنفيذها.

وناقش الاجتماع تنفيذ مشروع إنشاء 500 مدرسة جديدة خلال العام الجاري، واعتماد التصاميم اللازمة لنماذج مختلفة، وفق خطة وزارة التربية والتعليم واحتياجاتها، إلى جانب متابعة تنفيذ صيانة وتطوير المدينتين الرياضيتين في طرابلس وبنغازي، وإنشاء ثلاثة ملاعب جديدة، حسب ما نشره ديوان المحاسبة عبر صفحته على "فيسبوك".

وكان ديوان المحاسبة قد شدّد في وقت سابق على دعمه لبرامج التنمية، لافتًا إلى أن مثل هذه البرامج محل اهتمام ومتابعة مستمرّة من الإدارات المختصة في الديوان.