تاجوراء تحتضن الملتقى الثاني لرجال الأعمال والصناعيين الليبيين والأتراك

تاجوراء تحتضن الملتقى الثاني لرجال الأعمال والصناعيين الليبيين والأتراك

مايو 12, 2023 - 00:00
القسم:

تم خلال الملتقى مناقشة فرص إقامة مشاريع استثمارية بتاجوراء في مختلف المجالات، وذلك بعد جولة لعدد من المواقع الاستثمارية والشركات والمصانع والمواقع المتميزة بتاجوراء، خاصة البحرية منها

انطلقت في قاعة رانسي بتاجوراء الأربعاء، فعاليات الملتقى الثاني لرجال الأعمال والصناعيين الليبي التركي تحت شعار (تاجوراء.. آفاق استثمارية واعدة..)، وذلك بدعوة من مجلس تاجوراء البلدي.

يأتي ذلك ضمن مساعي المجلس البلدي لتقديم فرص استثمار حقيقية تساهم في تفعيل الإمكانيات الاقتصادية والسياحية والثقافية والجغرافية التي تحظى بها تاجوراء.

وحضر افتتاح الملتقى كل من عميد وأعضاء مجلس تاجوراء البلدي، ووكيل ديوان البلدية وعدد من مشايخ وأعيان المنطقة وبعض رؤساء مجالس الشركات ومدراء الشركات بتاجوراء، ومستثمرين ورجال أعمال أتراك من اتحاد "موصياد".

كما تم خلال الملتقى مناقشة فرص إقامة مشاريع استثمارية بتاجوراء في مختلف المجالات، وذلك بعد جولة لعدد من المواقع الاستثمارية والشركات والمصانع والمواقع المتميزة بتاجوراء، خاصة البحرية منها.

وفي 16 مايو من العام الماضي 2022، استضافت تاجوراء فعاليات الملتقى الأول الذي كان تحت شعار (تاجوراء آفاق استثمارية واعدة) وذلك بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة وعدد من الوزراء والوكلاء ورؤساء الهيئات وعمداء بلديات طرابلس الكبرى وسفير تركيا لدى ليبيا.