الهلال يلحق بالاتحاد والأهلي بنغازي إلى سداسي التتويج

الهلال يلحق بالاتحاد والأهلي بنغازي إلى سداسي التتويج

مايو 22, 2023 - 00:26
القسم:

يأتي ذلك في الوقت الذي ضمن فيه الاتحاد التأهل مبكرًا إلى الدور السداسي عن المجموعة الثانية التي يتصدرها، فيما يواصل الأهلي طرابلس وصيف المجموعة المنافسة على البطاقتين المتبقيتين مع أبوسليم والسويحلي والأولمبي

حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السادسة عشر من منافسات المجموعة الأولى بالدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المباراة التي جرت أمس السبت ، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي أفضلية للهلال منذ البداية، حيث تمكن الفريق من تسجيل هدف في الدقائق السبع الأولى من الشوط الأول عن طريق معتصم الثابت وأبوبكر أبوعقيلة.

وفي الشوط الثاني عزّز الهلال النتيجة بهدف ثالث سجّله أحمد خزام، فيما قلّص الأخضر الفارق عن طريق المحترف أري بابل.

وبهذا الفوز قفز الهلال للترتيب الثاني برصيد 28 نقطة، وضمن مرافقه المتصدر الأهلي بنغازي التأهل إلى الدور السداسي في الدوري الليبي، فيما يتنافس على بطاقة التأهل الثالثة عن المجموعة كل من النصر صاحب المركز الثالث بـ26 نقطة، والأخضر بـ 22 نقطة، رغم أن الأخير بات بعيدًا عن المنافسة بعد خسارته أمام الهلال.

يأتي ذلك في الوقت الذي ضمن فيه الاتحاد التأهل مبكرًا إلى الدور السداسي عن المجموعة الثانية التي يتصدرها، فيما يواصل الأهلي طرابلس وصيف المجموعة المنافسة على البطاقتين المتبقيتين مع أبوسليم والسويحلي والأولمبي.