تحديد مواعيد مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى من الدوري الممتاز

تحديد مواعيد مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى من الدوري الممتاز

يونيو 05, 2023 - 00:36
القسم:

قبل انطلاق الجولة الجديدة، حسمت أندية أهلي بنغازي، والنصر، والهلال مسألة تأهلها إلى دوري التتويج؛ حيث يحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 32 نقطة، يليه النصر برصيد 29 نقطة، ثم الهلال وله 28 نقطة

أعلنت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم الأحد، جدول مواعيد مباريات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ضمن مرحلة الإياب للموسم الحالي.

ووفقًا لما نشرته لجنة المسابقات عبر حسابه على "فيسبوك" فإن المباريات الخمس التي ستُقام ضمن منافسات المجموعة الأولى، ستُقام يوميْ الأربعاء والخميس المقبلين.

وسيشهد يوم الأربعاء إقامة ثلاث مباريات، حيث سيُواجه الصقور شباب الجبل على ملعب طبرق، كما سيلتقي فريقا دارنس والصداقة على ملعب درنة، فيما يلتقي فريقا التحدي والتعاون بملعب شهداء بنينا.

أما يوم الخميس فسيشهد إقامة مباراتين تجمعان الأخضر مع الأهلي بنغازي على ملعب شيخ الشهداء، والنصر والهلال في مباراة قمة قوية على ملعب شهداء بنينا.

وطالبت لجنة تنظيم المسابقات حكام المباريات والمراقبين بضرورة التقيد بالمواعيد المحددة لانطلاق المباريات، مع الانتظام بالتواجد في الملاعب قبل بدء المباريات بساعة ونصف الساعة على الأقل، وتسليم تقارير المباريات قبل مرور 24 ساعة على موعد انتهاء المباريات كحد أقصى.

وقبل انطلاق الجولة الجديدة، حسمت أندية أهلي بنغازي، والنصر، والهلال مسألة تأهلها إلى دور التتويج؛ حيث يحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 32 نقطة، يليه النصر برصيد 29 نقطة، ثم الهلال وله 28 نقطة.