قمة في الأسبوع الثالث والخامس.. تعرّف على نتائج قرعة الدور السداسي

قمة في الأسبوع الثالث والخامس.. تعرّف على نتائج قرعة الدور السداسي

يونيو 09, 2023 - 01:16
القسم:

في حال تساوي فريقين في النقاط والأهداف بعد انتهاء الدور، سيتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة والتي ستكون يوم 13 يوليو، حسب اتحاد الكرة

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مساء الخميس، قرعة الدور السياسي للدوري الليبي، والذي ستدور منافساته من دون حضور الجمهور.

وبحسب نتائج القرعة، سيُقابل النصر الأهلي طرابلس في الأسبوع الأول من الدور، كما سيلتقي الهلال مع أبوسليم، والاتحاد مع الأهلي بنغازي، وفي الأسبوع الثاني، سيُواجه النصر أبوسليم، والأهلي طرابلس الأهلي بنغازي، بينما يُواجه الهلال الاتحاد.

وسيشهد الأسبوع الثالث قمة بين النصر والأهلي بنغازي، بينما يُواجه أبوسليم الاتحاد، والأهلي طرابلس الهلال، أما الأسبوع الرابع، فسيُواجه النصر الاتحاد، والأهلي بنغازي الهلال، وأبوسليم الأهلي طرابلس.

أما الأسبوع الخامس والأخير من دور التتويج فسيشهد قمة هو الآخر بين قطبيْ العاصمة الاتحاد والأهلي طرابلس، بينما يلتقي النصر مع الهلال، والأهلي بنغازي مع أبوسليم.

وتأهل إلى الدور السداسي عن المجموعة الأولى الأهلي بنغازي والنصر والهلال، وعن المجموعة الثانية الاتحاد وأبوسليم والأهلي طرابلس.

واتفقت الأندية المتأهلة مع اتحاد الكرة على إقامة المباريات خارج ليبيا، إذ من المُقرّر أن تُجرى في تونس، على غرار الأعوام الماضية.

وكان اتحاد كرة القدم قد حدّد يوم الجمعة 23 من يونيو الجاري، موعدًا لانطلاق منافسات الدور السداسي.

وستنطلق منافسات الأسبوع الثاني من الدور يوم الثلاثاء 27 يونيو، والثالث يوم السبت 1 يوليو، فيما سينطلق الأسبوع الرابع يوم الأربعاء 5 يوليو، والأسبوع الخامس والأخير يوم الأحد 9 يوليو.

وفي حال تساوي فريقين في النقاط والأهداف بعد انتهاء الدور، سيتم اللجوء إلى المباراة الفاصلة والتي ستكون يوم 13 يوليو، حسب اتحاد الكرة.