حسم لقب الدوري بين الأهليين يتأجل حتى الجولة الأخيرة

حسم لقب الدوري بين الأهليين يتأجل حتى الجولة الأخيرة

يوليو 10, 2023 - 00:00
القسم:

ستشهد الجولة الأخيرة والحاسمة من السداسي يوم الخميس المقبل، ديربي العاصمة بين الأهلي طرابلس والاتحاد، بينما سيُواجه الأهلي بنغازي أبوسليم، والنصر جاره الهلال

تأجل حسم لقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم إلى الجولة الخامسة من دور سداسي التتويج الذي تجري منافساته على الملاعب التونسية.

جاء ذلك بعدما أسفرت نتائج الجولة الرابعة التي أقيمت في التوقيت نفسه اليوم الأحد، عن فوز الأهلي طرابلس على أبوسليم (3-1) على ملعب صفاقس، والأهلي بنغازي على الهلال (2-1) على ملعب رادس.

وارتفع بذلك رصيد الأهلي طرابلس إلى عشرة نقاط في صدارة جدول ترتيب فرق السداسي، وخلفه الأهلي بنغازي بتسع نقاط.

وأحرز أهداف الأهلي طرابلس عبدالرحمن الحنشي في الدقيقة 18، وهيثم العيوني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، وإيبوكا في الدقيقة 79، بينما أحرز عزو المرمي هدف أبوسليم الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء أيضًا.

وفي المباراة الثانية على ملعب رادس، سجّل هدفي الأهلي بنغازي هدافه أحد كراوع في الدقيقة 20 والدقيقة 83، بينما جاء هدف الهلال الوحيد عن طريق طه الشلوي في الدقيقة 36.

أما المباراة الثالثة بين النصر والاتحاد حامل اللقب، والتي جرت على ملعب المنستير، أسفرت عن تعادل الفريقين سلبيًّا، ليرتفع رصيد النصر إلى أربع نقاط، والاتحاد إلى ثلاث متساويًا بذلك مع الهلال، بينما يأتي أبوسليم أخيرًا بنقطتين.

وستشهد الجولة الأخيرة والحاسمة من السداسي يوم الخميس المقبل، ديربي العاصمة بين الأهلي طرابلس والاتحاد، بينما سيُواجه الأهلي بنغازي أبوسليم، والنصر جاره الهلال.