الأهلي طرابلس ينتزع تعادلًا ثمينًا من الهلال السعودي

الأهلي طرابلس ينتزع تعادلًا ثمينًا من الهلال السعودي

يوليو 28, 2023 - 22:25
القسم:

مدرب الأهلي طارق جرايا أثار جدلًا واسعًا في كواليس البطولة بامتناعه عن حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة 
 

انتزع فريق الأهلي طرابلس تعادلًا سلبيًّا ثمينًا من الهلال السعودي الخميس، في افتتاح مشاركته في منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية.

و احتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها اللقاء الذي أداره الدولي الأردني أدهم مخادمة، بحضور جماهيري كبير من جماهير الهلال، واندرج ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية.

وأظهرت تشكيلة المدرب التونسي طارق جرايا مستوى طيب طيلة ردهات المباراة بفضل ثالوث الوسط المتمثل في الأنغولي كارمو و علي أبوعرقوب والتونسي مراد الهذلي، والانضباط الدفاعي من قبل أفضل لاعبي الأهلي في المباراة، التونسي هيثم لعيوني وقائد الدفاع أحمد التربي، الأمر الذي سمح لثنائي الهجوم نورالدين القليب المتحرك وأنيس سلتو الحيوي بصنع هجمات مرتدة خطيرة أضاع من خلالها أنيس وأبوعرقوب فرصتين خطيرتين على مدار الشوطين.

وحاول الهلال السعودي تهديد مرمى نشنوش إلا أن صلابة الحارس نشنوش ودفاعه أحبطت كل محاولات البرازيلي ميشيل والكولومبي كاريللو وسالم الدوسري، لتخرج الكتيبة الأهلاوية بنقطة ثمينة في المجموعة التي بدأت منافساتها بتعادل سلبي بين السد القطري والوداد المغربي.

وأثار امتناع مدرب الفريق طارق جرايا إكمال المؤتمر الصحفي بعد المباراة ضجة في أوساط البطولة، على خلفية اتهامه للصحفيين السعوديين بالتقليل من احترامهم للاعبيه وللنادي الأهلي طرابلس.

وسيتعين على التشكيلة الأهلاوية تأكيد هذه الصورة الطيبة في مباراة الهلال، يوم الأحد عندما يواجه الوداد البيضاوي المغربي بمدينة أبها.