تحرير سوريين مخطوفين في رقدالين

تحرير سوريين مخطوفين في رقدالين

سبتمبر 04, 2023 - 21:20
القسم:

السوريون المحررون خُطفوا من أمام فندق الدلفين بمدينة زوارة، والفتاة المبلغ عنها جرى نقلها لمدينة زوارة؛ حيث جرى التنسيق مع قسم البحث الجنائي بمديرية أمن زوارة للمساعدة في تحرير الفتاة المختطفة

السوريون بعد تحريرهم داخل مركز شرطة برقدالين

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الاثنين، تحرير 10 سوريين كانوا مخطوفين بقوة السلاح في مدينة رقدالين بالساحل الغربي.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن الواقعة بدأت عندما تلقى مكتب المعلومات والتحري وقسم البحث الجنائي بمديرية أمن السهل الغربي بلاغًا بشأن خطف فتاة سورية الجنسية برقدالين من أشخاص مجهولي الهوية.

وبعدها بدأ أعضاء البحث والتحري جمع المعلومات حول البلاغ؛ حيث أسفرت الجهود الأمنية عن ضبط ثلاثة أشخاص متهمين في الواقعة، وأنهم من ذوي السوابق الجنائية، بحسب البيان.

ووفق البيان، فإنه عقب ضبط المتهمين داخل منزل مهجور، جرى تحرير 10 أشخاص من الجنسية السورية جرى خطفهم بقوة السلاح.

وأشار البيان إلى أن السوريين المحررين خطفوا من أمام فندق الدلفين بمدينة زوارة، وأن الفتاة المبلغ عنها جرى نقلها لمدينة زوارة؛ حيث جرى التنسيق مع قسم البحث الجنائي بمديرية أمن زوارة للمساعدة في تحرير الفتاة المختطفة.

وأكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية اتخذت الإجراءات القانونية، وأبلغت النيابة العامة لاستكمال الإجراءات وإحالة المتهمين إلى مكتب النائب العام.