أبوسليم يُحقق فوزًا مهمًّا على ضيفه كمبالا الأوغندي

أبوسليم يُحقق فوزًا مهمًّا على ضيفه كمبالا الأوغندي

سبتمبر 18, 2023 - 08:05
القسم:

بهذه النتيجة يتقدم فريق أبوسليم خطوة هامة نحو الصعود لدور المجموعات، في انتظار ما ستُسفر عنه مباراة الإياب التي ستجري في أوغندا بعد أيام

حقّق فريق أبوسليم فوزًا مهمًّا على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف لهدف، في ذهاب الدور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في المباراة التي جمعتهما في تونس الأحد 17 سبتمبر.

وسجّل أبوسليم هدفين خلال سبع دقائق من شوط المباراة الأول، حيث افتتح النتيجة المعتصم بوشناف في الدقيقة 26، وبعدها بسبع دقائق أضاف عبدالمنعم عكاشة الهدف الثاني.

وجعل حسام العباني النتيجة 3-صفر في بداية الشوط الثاني، قبل أن يقلص كمبالا الفارق عن طريق سعيدي مايانجا في الدقيقة 75 من المباراة.

وبهذه النتيجة يتقدم فريق أبوسليم خطوة هامة نحو الصعود لدور المجموعات، في انتظار ما ستُسفر عنه مباراة الإياب التي ستجري في أوغندا بعد أيام.

وفي الوقت الذي رفض فيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) طلب نادي الهلال تأجيل مباراته أمام رايون سبورت الرواندي ضمن الدور التمهيدي الثاني لبطولة الكونفدرالية بسبب ضحايا العاصفة دانيال، استجاب مسؤولو نادي رايون لإقامة المباراتين بينهما، ذهابا وإيابا، على ملعب العاصمة الرواندية كيغالي، حيث ستقام مباراة الذهاب الأحد 24 سبتمبر، والإياب الاثنين 30 سبتمبر.

وكان الأمر كذلك بالنسبة للأهلي بنغازي، حيث أكدت إدارة النادي عدم استجابة كاف لطلب تأجيل مباراته أمام أسيك ميموزا العاجي في ذهاب رابطة الأبطال، والموافقة على التأجيل 24 ساعة، حيث ستقام المباراة على ملعب سوسة بتونس الاثنين 18 سبتمبر.