تيار يابلادي يدين استهداف قناة التناصح ويؤكد أنها تمثل صوت الحقيقة

تيار يابلادي يدين استهداف قناة التناصح ويؤكد أنها تمثل صوت الحقيقة

أكتوبر 07, 2023 - 17:03
القسم:

التيار أعلن التضامن مع القناة ضد من يحاول إسكاتها فهي تمثل صوتًا للحقيقة ومنبرًا من منابر الثورة و وسيلةً من وسائل التوعية في البلاد

شعار تيار يا بلادي

أعرب تيار يا بلادي عن استنكاره وإدانته للهجوم الغادر الذي استهدف مقر قناة "التناصح" الفضائية معلنًا التضامن معها ضد من يحاول إسكاتها فهي تمثل صوتًا للحقيقة ومنبرًا من منابر الثورة و وسيلةً من وسائل التوعية في بلادنا.

وأكد التيار في بيان له "تمسكه بمكاسب ثورة السابع عشر من فبراير وعلى رأسها حرية التعبير وحرية الإعلام ورفضه أي محاولة لتكميم الأفواه من أي طرفٍ كان وبأي حجةٍ كانت".

وطالب التيار "الجهات المعنية بالتحقيق في هذا الهجوم ومعرفة سببه ومن يقف وراءه ومقاضاته لينال العقوبة التي يستحقها ويكون عبرة لكل من تسوِّل له نفسه التعدي على وسائل الإعلام الحر ومصادرة حقها وحق شريحة كبيرة من المجتمع تعتبرها معبرًا عنها وعن تطلعاتها وآمالها".

كما ثمن التيار الدور الذي تقوم به قناة التناصح في الارتقاء بالمجتمع ومساهمتها الفاعلة في معركة الوعي التي يخوضها الأحرار في بلادنا ضد من استعبدوا الليبيين لعقود طويلة ويسعون جاهدين لإعادة الشعب إلى أغلال العبودية التي حطمها يوم خرج يهتف بأعلى صوته "لن نعود للقيود قد تحررنا وحررنا الوطن"، وفقًا للبيان.