افتتاح ملتقى ومعرض بترو أفريكا في طرابلس

افتتاح ملتقى ومعرض بترو أفريكا في طرابلس

أكتوبر 17, 2023 - 17:52
القسم:

تستمر فعاليات الملتقى والمعرض المصاحب الذي تستضيفه ليبيا لأول مرة، حتى يوم الخميس المقبل، بمشاركة محلية وأفريقية واسعة من الشركات الرائدة بمجالات الطاقة والمنتجات النفطية والصناعات المعدنية.

افتتح وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج رفقة وزير النفط والغاز محمد عون، فعاليات ملتقى ومعرض بترو أفريقيا للنفط والغاز والطاقات المتجددة في نسخته الثامنة على أرض معرض طرابلس الدولي.

وحضر الافتتاح الذي جرى أمس الاثنين، رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعارض عصام العول ورئيس الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة محمد الرعيض وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية لدى ليبيا ولفيف من أصحاب الشركات والباحثين والمهتمين.

وبحسب ما نشرته وزارة الاقتصاد، سيشهد الملتقى تنظيم جلسات حوارية ولقاءات تضم أصحاب الأعمال والشركات الرائدة والأكاديميين بمجالات النفط والطاقة لطرح الفرص الاستثمارية الواعدة بالقطاع في دولة ليبيا والقارة الأفريقية.

وتستمر فعاليات الملتقى والمعرض المصاحب الذي تستضيفه ليبيا لأول مرة، حتى يوم الخميس المقبل، بمشاركة محلية وأفريقية واسعة من الشركات الرائدة بمجالات الطاقة والمنتجات النفطية والصناعات المعدنية.