منتخب الفرسان يفوز وديًّا على السودان

منتخب الفرسان يفوز وديًّا على السودان

نوفمبر 12, 2023 - 00:12
القسم:

منتخبنا سيفتتح التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026  بمواجهة منتخب إيسواتيني على أرضية ملعب مبومبيلا في جنوب أفريقيا يوم 17 نوفمبر الجاري

فاز منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره السوداني بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي مساء السبت.

وافتتح فرسان المتوسط النتيجة مبكّرًا، في الدقيقة العاشرة تحديدًا حيث تحصّل على ضربة جزاء، أودعها فيصل البدري الشباك بسهولة؛ لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عزّز عمر الخوجة تقدّم منتخبنا بهدفٍ ثانٍ، إلا أن المنتخب السوداني نجح في تقليص الفارق، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.

يُذكر أن مباراة المنتخب اليوم، لم تُنقل على القنوات التلفزيونية، في الوقت الذي لم يُعلّق فيه اتحاد الكرة عن أسباب عدم النقل، وكذلك منع الجمهور من حضور المباراة وتشجيع المنتخب الذي خاض المباراة ضمن استعداده للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيفتتح منتخبنا التصفيات بمواجهة منتخب إيسواتيني على أرضية ملعب مبومبيلا في جنوب أفريقيا يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا الكاميرون وأنغولا وموريشيوس والرأس الأخضر.