فوز أبوسليم وخسارة الهلال في الجولة الثانية من الكونفدرالية

فوز أبوسليم وخسارة الهلال في الجولة الثانية من الكونفدرالية

ديسمبر 04, 2023 - 20:34
القسم:

أبوسليم أبقى على حظوظه في بلوغ دور الـ16 من البطولة، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الزمالك المصري المتصدر بـ6 نقاط، بينما تجمد رصيد ساغرادا عند 3 نقاط حققها في الجولة الأولى بفوزه على سوار الغيني

نجح فريق أبوسليم في تحقيق فوزه الأول تاريخيًًّا في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك على حساب ضيفه ساغرادا إسبرانسا الأنغولي بنتيجة (1-0) على ملعب مدينة عنابة الجزائرية.

وجاء هدف الفوز بواسطة اللاعب عبد المنعم عكاشة في الدقيقة (89) من عمر المباراة التي أُجريت أمس الأحد.

وبهذا الفوز، صعد أبوسليم إلى المركز الثاني ليبقي على حظوظه في بلوغ دور الـ16 من البطولة، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الزمالك المصري المتصدر بـ6 نقاط، بينما تجمد رصيد ساغرادا عند 3 نقاط حققها في الجولة الأولى بفوزه على سوار الغيني.

من جانبه، فشل فريق الهلال في الحفاظ على تقدمه بهدف في المباراة التي جمعته على ملعب شهداء بنينا ببنغازي أمام نادي فيوتشر المصري، حيث تمكن الأخير من قلب النتيجة لصالحه بنتيجة (2-1).

وتقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة بواسطة لاعب الوسط جعفر إدريس مستغلا هفوة دفاعية للضيوف؛ لينتهي الشوط الأول لصالح الهلال.

وفي الشوط الثاني، تمكن البديل مروان محسن من تسجيل التعادل لفيوتشر في الدقيقة 65، بتصويبة بالقدم اليسرى أعلى يسار حارس الهلال.

ونال علي الفيل لاعب فيوتشر بطاقة حمراء في الدقيقة 70 لكن ذلك لم يمنع فيوتشر من تسجيل هدفه الثاني والفوز باللقاء في الدقيقة 90 عن طريق البديل كاجالي درامي.

وبات فيوتشر بهذه النتيجة في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع اتحاد العاصمة الجزائري، بينما ظل الهلال بلا نقاط بالتساوي مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.