مراقبو التعليم بالبلديّات يُناقشون ملف الإفراجات المالية

مراقبو التعليم بالبلديّات يُناقشون ملف الإفراجات المالية

ديسمبر 29, 2023 - 00:28
القسم:

الاجتماع ناقش مشروع مدارس المستقبل وملف الإفراجات المالية للعقود المتعثرة، والترقيات الوظيفية للمعلمين والموظفين، والربط الإلكتروني بين الوزارة والمراقبات والمؤسسات التعليمية

ناقش مراقبو التربية والتعليم بالبلديات، في اجتماعهم لليوم الثاني على التوالي في طرابلس الخميس، مشروع مدارس المستقبل وملف الإفراجات المالية للعقود المتعثرة، والترقيات الوظيفية للمعلمين والموظفين، والربط الإلكتروني بين الوزارة والمراقبات والمؤسسات التعليمية. 

جاء ذلك  بحضور عدد من المسؤولين، على رأسهم  وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية موسى المقريف ووزير  الخدمة المدنية المكلف علي العابد.

من جانبه، أكد رئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة، إنهاء مراجعة المرحلة الأولى من مشروع مدارس المستقبل مع ديوان المحاسبة، التي تتضمن إنشاء 500 مدرسة، واعتماد مجلس الوزراء خطة تنفيذها.

وأشار تاكيتة إلى أنهم بصدد استكمال الخطوات النهائية لإطلاق المشروع مطلع العام المقبل.

يُذكر أن الاجتماع حضره كذلك، ممثلون عن الشركة القابضة للاتصالات، ووكيلا وزارة التربية والتعليم للشؤون التربوية، وشؤون المراقبات، ورئيس قسم المرتبات بوزارة المالية، ورؤساء المصالح والهيئات، ومديرو المراكز والإدارات والمكاتب بالوزارة.