اجتماع أمني في طرابلس بشأن خطة 2024

اجتماع أمني في طرابلس بشأن خطة 2024

ديسمبر 30, 2023 - 22:35
القسم:

مدير أمن طرابلس شدّد على ضرورة "حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان ومراعاة البعد الإنساني أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية"

اجتمع مسؤولو مديرية أمن طرابلس السبت؛ لمناقشة خطة العمل الأمني في العام الجديد 2024.

وحضر الاجتماع مدير أمن طرابلس اللواء خليل وهيبة، ومساعديه للشؤون الأمنية والشؤون العامة، بجانب عدد من القيادات الأمنية والإدارية.

واستعرض المجتمعون استراتيجية العمل الأمني في المرحلة الحالية واستعراض محاور الخطط الأمنية تزامنًا مع بدء العام الميلادي الجديد.

ووفق بيان صادر عن مديرية أمن طرابلس، وجّه وهيبة الشكر إلى رجال الشرطة على ما بذلوه من جهد مخلص خلال الآونة الأخيرة، مما أسفر عن تحقيق نجاحات في مختلف مجالات العمل الأمني، وفق بيان صادر عن المديرية.

واستعرضت القيادات الأمنية بمختلف المكاتب والأقسام أبرز العراقيل التي واجهتهم خلال العام 2023، وتحدثوا عن المقترحات لعلاج هذه المشاكل في العام الجديد.

وشدّد مدير الأمن على ضرورة "حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان ومراعاة البعد الإنساني أثناء تنفيذ بنود الخطة الأمنية".

كما دعا وهيبة إلى تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لرجال الشرطة بما يُسهم في توجيه جميع الإمكانات والطاقات لأداء الدور الوطني المنوط بهم في حفظ الأمن.