نتائج مُثيرة قبل الجولة الثامنة في بطولة ليبيا للشطرنج

نتائج مُثيرة قبل الجولة الثامنة في بطولة ليبيا للشطرنج

ديسمبر 31, 2023 - 00:10
القسم:

في الجولة الثامنة، سيلتقي حسين الصابري ناجي أبوقندة، بينما سيتبارى يوسف الحصادي مع عياد بوحسن، وعلي الشعافي مع أحمد نصرالدين، وأسامة الطالب يواجه جمعة البلعزي، وعبدالله الفيتوري يتبارى مع فوزي التائب، ومحمد الحراري مع رضا الإدريسي

تتواصل النديّة والإثارة في بطولة ليبيا للشطرنج في نسختها الـ33، حيث تعادل المتصدّر حسين الصابري مع علي الشعافي أمس الجمعة، وفاز ملاحقه يوسف الحصادي على أسامة الطيب.

وفي مباراة ثانية، فاز أحمد نصرالدين على فوزي التائب، وناجي أبوقندة على رضا الأدريسي، كما فاز عياد بوحسن على عبدالله شرمدو، وتعادل جمعة البلعزي مع محمد الحراري.

وباتت الصدارة للاعب حسين الصابرى برصيد 5.5 نقطة، وبكسر التعادل يأتي ثانيًا اللاعب يوسف الحصادي بـ5.5 نقطة، وخلفهما ثلاثة لاعبين برصيد 5 نقاط، وهم أحمد نصرالدين وعلي الشعافي وناجي أبوقندة، وسادسًا عياد بوحسن بـ4.5 نقطة.

ومن خلفهم يأتي خمسة لاعبين بأربع نقاط، هم أسامة الطالب ومحمد الحراري وفوزي التائب وعبدالله الفيتوري وجمعة البلعزي.

وفي الجولة الثامنة من البطولة التي تستضيفها مدينة البيضاء، سيلتقي حسين الصابري ناجي أبوقندة، بينما سيتبارى يوسف الحصادي مع عياد بوحسن، وعلي الشعافي مع أحمد نصرالدين، وأسامة الطالب يواجه جمعة البلعزي، وعبدالله الفيتوري يتبارى مع فوزي التائب، ومحمد الحراري مع رضا الإدريسي.