منتخبنا الوطني لكرة القدم يفوز وديًّا على الكويت

منتخبنا الوطني لكرة القدم يفوز وديًّا على الكويت

يناير 12, 2024 - 22:23
القسم:

منتخبنا يستعد لاستئناف تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وذلك في شهر مارس المقبل بمواجهتي أنغولا والرأس الأخضر، بعد بدايته المتميزة في المجموعة الرابعة حيث يحتل المركز الثاني بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر الكاميرون

فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة.

وأنهى منتخبنا الوطني الشوط الأول متقدمًا بهدفين سجّلهما عمر الخوجة في الدقيقتين 39 و42.

وفي الشوط الثاني، أضاف منتخبنا الهدف الثالث عن طريق مفتاح الدرسي، أما المنتخب الكويتي فنجح في إحراز هدف لتقليص الفارق في الدقيقة 77 عن طريق فيصل الحمدي.

يُذكر أن هذه المباراة تأتي في إطار المعسكر الخارجي الذي يُقيمه منتخبنا حاليًّا في القاهرة، بإشراف المدرب الصربي ميتشو؛ استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، كما يستعد المنتخب الكويتي بدوره لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويوم الجمعة الماضي، فاز منتخبنا على نظيره الإندونيسي وديًّا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن معسكر المنتخبين بمدينة أنطاليا التركية.

وقبلها بأيام أمطر فرسان المتوسط مرمى المنتخب الإندونيسي برباعية، بعدما تقدم الأخير بهدف في بداية المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا يستعد لاستئناف تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، وذلك في شهر مارس المقبل بمواجهتي أنغولا والرأس الأخضر، بعد بدايته المتميزة في المجموعة الرابعة حيث يحتل المركز الثاني بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر الكاميرون.