افتتاح مركز الملاحة وبرج للمراقبة بمطار معيتيقة

افتتاح مركز الملاحة وبرج للمراقبة بمطار معيتيقة

يناير 25, 2024 - 00:42
القسم:

الشهوبي ومرافقوه انتقلوا إلى برج المراقبة الجوية بمطار معيتيقة الدولي؛ حيث تابع الوزير عمل برج الملاحة الجوية في محاكاة مباشرة مع طاقم إحدى الطائرات أثناء الإقلاع وتواصل شخصيًّا مع أحد الطيارين، متمنيًا لهم رحلة آمنة وموفقة

افتتح وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي الأربعاء، مركز الملاحة وبرج المراقبة الجوية بمطار معيتيقة الدولي في طرابلس بحضور عدد من المسؤولين.

وعقب الافتتاح، تجول الشهوبي ومرافقوه بين الأروقة الفنية لمركز الملاحة الجوية، واستمع للشروح من مهندسي ومراقبي الحركة الجوية بالمركز عن المنظومات الفنية ومدى الاستفادة منها في تأمين سلامة الحركة الجوية.

وبحسب ما نشرته وزارة المواصلات عبر صفحتها على فيسبوك، انتقل الشهوبي ومرافقوه إلى برج المراقبة الجوية بمطار معيتيقة الدولي؛ حيث "تابع الوزير عمل برج الملاحة الجوية في محاكاة مباشرة مع طاقم إحدى الطائرات أثناء الإقلاع وتواصل شخصيًّا مع أحد الطيارين، متمنيًا لهم رحلة آمنة وموفقة".

وحضر الافتتاح رئيس مصلحة الطيران المدني محمد شليبك، ومساعد رئيس المصلحة عبدالرحمن بن يوسف، ومدير مطار معيتيقة الدولي لطفي الطبيب، ومديرو الإدارات الفنية والملاحة الجوية المصلحة والمطار.