الاتحاد الإفريقي لكرة السلة يُوافق على تأجيل مواجهتيْ منتخبنا مع المغرب

الاتحاد الإفريقي لكرة السلة يُوافق على تأجيل مواجهتيْ منتخبنا مع المغرب

فبراير 01, 2024 - 21:30
القسم:

الاتحاد الإفريقي حدّد في وقت سابق الـ10 من فبراير موعد المواجهة الأولى لمنتخبنا أمام المغرب في تونس و الـ12 من الشهر نفسه موعدًا للمواجهة الثانية، في تونس أيضًا

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة السلة على تأجيل مواجهتيْ منتخبنا الوطني مع المغرب إلى يومي الـ18 والـ 20 من فبراير الجاري، ضمن التصفيات الأفريقية (الأفروباسكت) 2025.

وجاء قرار التأجيل بطلب من الاتحاد الليبي لكرة السلة، الذي خاطب لجنة مسابقات الاتحاد الإفريقي واتحاد المنطقة الإفريقية الأولى بضرورة تأجيل المواجهتين الأولى والثانية اللتين تجمعان منتخبنا الوطني والمغرب بسبب عدم الاستعداد لهما بالشكل المطلوب وارتباط اللاعبين الدوليين رفقة فريقي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي بالمشاركة في بطولة دبي الدولية.

وكان فريق الأهلي طرابلس بقيادة المدرب اللبناني فؤاد أبوشقرا قد تُوّج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث لبطولة دبي، بعدما تغلب على بيروت اللبناني بنتيجة 94-73، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي أقيمت بينهما الأحد الماضي.

ووصل الأهلي طرابلس إلى نصف النهائي على حساب فريق الأهلي بنغازي بنتيجة 88-67 في المباراة التي جمعتهما في ربع نهائي البطولة التي انطلقت بالإمارات في 19 يناير المنصرم، واستمرّت حتى يوم الـ28 من الشهر نفسه.

وبحسب مصادر في الاتحاد الليبي لكرة السلة، فإن الاتحاد يسعى للتفاوض مع المدرب اللبناني أبوشقرا؛ لقيادة المنتخب الوطني لكرة السلة في التصفيات الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدّد في وقت سابق الـ10 من فبراير موعد المواجهة الأولى لمنتخبنا أمام المغرب في تونس و الـ12 من الشهر نفسه موعدًا للمواجهة الثانية، في تونس أيضًا.