انطلاق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالتعليم الأساسي

انطلاق الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل بالتعليم الأساسي

مايو 05, 2024 - 13:51
القسم:

تقدم 875975 تلميذًا وطالبًا صباح اليوم الأحد لإجراء الامتحانات النّهائية للفصل الدِّراسي الثاني لصفوف النقل، بمرحلتَي التّعليم الأساسي والثانوي

وزارة التعليم

تقدم 875975 تلميذًا وطالبًا صباح اليوم الأحد لإجراء الامتحانات النّهائية للفصل الدِّراسي الثاني لصفوف النقل، بمرحلتَي التّعليم الأساسي والثانوي للعامِ الدِّراسي 2023-2024م.

وفي بيان على حسابها بالفيسبوك أعربت وزارة التّربية والتّعليم عن أمنياتها بالتوفيق والنّجاح للتلاميذ والطلاب، وتنصحهم بقراءة الأسئلة بعنايةٍ وتروٍ، والإجابة على الأكثر تذكرًا أولًا، على أن يبدؤوا من الأسهل وصولًا إلى الأصعب، ومن الأقصر فالأطول، مع ضرورة التّحقق من الإجابات ومراجعتها بشكل كامل.

ونبهت الوزارة التلاميذ والطلاب المُتقدّمين لخوض الامتحانات، بعدم اصطحاب الهاتف المحمول، وآلات التّسجيل، والآلة الحاسبة المخزنة إضافة إلى الأجهزة الإلكترونية، وكل ما يتعلّق بالمواد الدِّراسية من كتب، ومذكِّرات، وكراسات داخل قاعات الامتحانات، مؤكّدة أن اصطحابها يعتبر حالة من حالات الغش.

كما ثمنت الوزارة جهود المؤسسات التعليمية والتربوية لما بذلته من جهود وللتقيّد بمواعيد الدراسة والامتحانات الموضوعة بقرار وزير التربية والتعليم رقم (1046) لسنة 2023م.