منتخب الفرسان يتلقى الخسارة الأولى في تصفيات المونديال

منتخب الفرسان يتلقى الخسارة الأولى في تصفيات المونديال

يونيو 12, 2024 - 21:46
القسم:

ستشهد النسخة المقبلة من المونديال مشاركة 9 منتخبات أفريقية على الأقل من بين 55 دولة أفريقية مشاركة في التصفيات، باعتبار أن فيفا منح أفريقيا حق الفوز ببطاقة عاشرة في صورة الفوز بمواجهتي الملحق أمام أحد المنتخبات من القارات الأخرى

تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم الخسارة أمام مضيفه الرأس الأخضر بنتيجة (1-0)، مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وبهذه النتيجة اشتعلت المنافسة في المجموعة الرابعة بعدما رفع الرأس الأخضر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني، ومنتخب الكاميرون المتصدر بـ8 نقاط.

وبدأ منتخبنا المباراة بتوازن دفاعي لامتصاص الحماس المتوقع من جانب منتخب الرأس الأخضر الذي استحوذ على الكرة وبادر بالهجوم، لينجح في خطف هدف التقدم بعد مرور 10 دقائق عن طريق المدافع ديني بورجيس.

وبعد الهدف، فرض منتخب الرأس الأخضر أسلوبه، ووصل إلى المرمى الليبي بأكثر من فرصة خطيرة بحثا عن تعزيز تقدمه، لكن دون جدوى.

وظهر فرسان المتوسط في الشوط الثاني بشكل أكثر تماسكًا وبدأ مجاراة الرأس الأخضر، وبحث عن التعادل، لكن محاولاته لم ترتق للخطورة المطلوبة، ولم يُحالف الحظ المهاجم أحمد كراوع في أكثر من فرصة سانحة.

يُذكر أن مباراة الفرسان القادمة في التصفيات ستكون أمام أنغولا في 17 مارس القادم.

وستشهد النسخة المقبلة من المونديال مشاركة 9 منتخبات أفريقية على الأقل من بين 55 دولة أفريقية مشاركة في التصفيات، باعتبار أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منح أفريقيا حق الفوز ببطاقة عاشرة في صورة الفوز بمواجهتي الملحق أمام أحد المنتخبات من القارات الأخرى.