"الكهرباء" تلوّح بإيقاف تقديم الخدمات بمدينة مصراتة

"الكهرباء" تلوّح بإيقاف تقديم الخدمات بمدينة مصراتة

ديسمبر 17, 2018 - 14:23
القسم:

نظم العاملين بشركة العامة للكهرباء بمصراتة وقفة احتجاجية اليوم الاثنين للتنديد بحادثة الاختطاف التي تعرض لها مدير إدارة التوزيع بالمنطقة الوسطى الليلة الماضية.

وأدان المحتجون في بيان لهم تكرار الاعتداءات على العاملين بالشركة العامة للكهرباء المتمثلة في الاعتداءات اللفظية والضرب والخطف وسرقة المركبات الآلية الخاصة بالشركة والمحولات والمحطات والأسلاك والأعمدة وكل معدات الشبكة دون اتخاذ أي إجراء رادع من جهات الاختصاص والجهات ذات العلاقة.

وطالب المحتجون الجهات الأمنية بإلقاء القبض على منفذي عملية الخطف، مهددين  بإيقاف تقديم الخدمات لجميع الجهات بالمدينة اعتبارا من تاريخ هذا البيان إلى أن تقوم الجهات المسئولة بالمدينة بأخذ التدابير اللازمة.

وأضاف المحتجون أنه في حالة عدم تلبية هذه المطالب سيستمر إيقاف تقديم الخدمات الأمر الذي قد يؤدي إلى انهيار الشبكة وانقطاع التيار الكهربائي.

وكان مدير إدارة توزيع الوسطى المهندس عبد الهادي مفتاح القزيري تعرض الليلة الماضية للاختطاف من قبل مجموعة من الأشخاص صاحبه إطلاق نار على المركبة الآلية الخاصة به حيث نُقل إلى جهة مجهولة قبل أن يطلق سراحه بعد وجهت له إهانات لفظية  وتعرض للترويع والضرب وما نتج عنه من ترويع وبث الرعب لعائلته، بحسب البيان