عودة منافسات الدوري الليبي بالمؤجلات والجولة الثامنة

عودة منافسات الدوري الليبي بالمؤجلات والجولة الثامنة

مارس 01, 2019 - 12:49
القسم:

قبل إنطلاق الجولة الثامنة لايزال فريقا الأخضر والسويحلي يصنعان الحدث بصدارتهما للمجموعتين على حساب الأندية الكبيرة

أسامة البدوي لاعب النصر في صراع على الكرة مع أحد لاعبي التعاون

بعد توقف إمتد لقرابة الأسبوعين ، تعود عجلة منافسات الدوري الليبي لكرة القدم للدوران نهاية هذا الأسبوع بإجراء عدد من المباريات المؤجلة وأيضاً الجولة الثامنة للمجموعتين الأولى والثانية .

مباريات الجولة الثامنة أفتتحت الإربعاء بإجراء لقاءين لحساب المجموعة الثانية ، حيث واصل الوحدة نتائجه المتميزة هذا الموسم بفوزه على جاره المحلة بهدف لصفر بتوقيع محمد عياد ليصعد للمركز الثالث برصيد 14 نقطة ، فيما بقى المحلة في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط ، وفي مصراتة صعد الإتحاد المصراتي للمركز السادس بعشر نقاط إثر فوزه على الخمس بهدفين لصفر .

وفي لقاء معاد من الجولة السادسة وجرى على أرضية ملعب البيضاء لحساب المجموعة الأولى ، حسم التعادل السلبي بين النصر والتعاون في مباراة شهدت طرد لمدافع النصر أحمد الهرام في الشوط الأول ليضيف النصر نقطة لرصيده ويصبح برصيد 10 نقاط من 6 مباريات في المركز الخامس ، فيما بقى التعاون سابعاً برصيد 9 نقاط من 6 مباريات .

وعلى أرضية ملعب بنينا بمدينة بنغازي ولحساب الجولة الثامنة سيطر التعادل السلبي أيضاً بين التحدي وضيفه خليج سرت ليضيف كلاهما نقطة لرصيدهما فبقى التحدي تاسعاً بسبع نقاط فيما لايزال الخليج يقبع فب المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط .

منافسات الجولة الثامنة تتواصل الجمعة التي ستشهد لقاء قمة في المجموعة الثانية سيجمع الإتحاد صاحب المركز الثاني بـ16 نقطة مع المدينة الثالث بـ13 نقطة على ملعب طرابلس ، وفي الزاوية يلتقي الأولمبي بجاره رفيق ، فيما تتواصل مباريات الجولة لهذه المجموعة السبت حيث سيلتقي الشط بجاره أبوسليم على ملعب طرابلس الذي سيشهد ختام الجولة الأحد بلقاء الأهلي طرابلس رابع المجموعة بالمتصدر السويحلي .

أما في المجموعة الأولى فتتواصل المنافسات بإجراء لقاءين مؤجلين من الجولة السابعة يوم الإثنين حيث يلتقي النصر بجاره الهلال في بنغازي ، فيما يلتقي التعاون مع النجوم في ديربي مدينة إجدابيا ، وفي الجولة الثامنة يلتقي السبت الأهلي بنغازي بضيفه دارنس ، والجمعة 8 مارس يلتقي الأنوار مع الهلال في بنغازي ، الأخضر المتصدر مع النصر في البيضاء ، نجوم إجدابيا مع شباب الجبل في طبرق ، وتختتم منافات الجولة بلقاء التعاون مع الصداقة في سرت .