المرافق التعليمية تتفقد أعمال صيانة مدرسة الشعلة بتاجوراء

المرافق التعليمية تتفقد أعمال صيانة مدرسة الشعلة بتاجوراء

مارس 26, 2019 - 15:38
القسم:

قامت مصلحة المرافق التعليمة بجولة تفقدية لأعمال الصيانة الشاملة التي تشهدها مدرسة "الشعلة" الواقعة في نطاق مراقبة تعليم تاجوراء ومستوى مراحل الانجاز .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نفذها مدير عام المصلحة المكلف "محمد القيادي" صحبة مراقب تعليم البلدية و عدد من مديري إدارات المصلحة ومكاتبها .

وتضمنت الجولة الاطلاع على حجم تنفيذ الأعمال والمشاكل والصعوبات التي تواجه استمرارية العمل فضلا عن الوقوف علي مدى مطابقة بنود الانجاز للمواصفات الهندسية والفنية المعتمدة داخل إدارة المشروعات .

وأبدى مكتب المتابعة بمصلحة المرافق التعليمية ملاحظاته حول تأخر استكمال تنفيذ المشروع مطالبا الشركة المنفذة بضرورة التسريع في إنجاز العمل والالتزام بالوعاء الزمني الذي تضمنته كراس التعاقد .

ومن جهته دعا مدير عام المصلحة المكلف إدارة المشروعات ومكتبها بالمنطقة التعليمية طرابلس إلى تكثيف الجهد لمتابعة تنفيذ الأعمال والأخذ في الاعتبار الملاحظات التي سجلتها المصلحة من أجل عودة المدرسة إلي نشاطها التعليمي قبل انطلاق العام الدراسي القادم .

وتعاني مدرسة الشعلة للتعليم الأساسي بمنطقة تاجوراء من تهالك المبني و تصدعات في الأعمدة الأمر الذي يهدد بانهيار المبنى ما ينذر بكارثة تهدد أرواح الطلبة.

وكانت مدرسة الشعلة شهدت منذ أواخر العام الماضي تنفيذ  صيانة شاملة للمبنى التعليمي والمرافق الخدمية ذلك ضمن مشروع المصلحة لسنة2017- 2018 م الهادف إلى صيانة نحو 1700 مدرسة على مستوى كافة البلديات الجنوبية والشرقية والغربية.