مدرب منتخب ليبيا للقوة البدنية يتعرض للاعتداء على يد عناصر أمن مكلفين بتأمين زيارة لعبد الله الثني

مدرب منتخب ليبيا للقوة البدنية يتعرض للاعتداء على يد عناصر أمن مكلفين بتأمين زيارة لعبد الله الثني

مارس 28, 2018 - 16:08
القسم:

قامت مجموعة من عناصر ما يغرف بالبحث الجنائي بنغازي بالاعتداء بالضرب على مدرب المنتخب الليبي للقوة البدنية ونائب رئيس الاتحاد العام الليبي لبناء الأجسام طارق مخلوف بعد احتجاجه على منعه من الوصول لبيته بسبب استيقاف أمني أقيم في منطقة سكنه لتأمين زيارة يقوم بها رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثني إلى أحد المقرات العسكرية بالمنطقة .

وقال مخلوف في تدوينة على حسابه بفيسبوك إنه كان في طريقه إلى منزله ومعه زوجته وأطفاله حين رأى عشرات السيارات متكدسة بمدخل الشارع ، مع وجود عناصر البحث الجنائي في بوابة أمنية يمنعون السيارات من المرور .

وتابع مخلوف :”حين وصلت وجدت أن بعض الجيران ممتعضين من هذا الأمر ومن الازدحام ولعدم تمكنهم من عودتهم إلى منازلهم في المنطقة التي يتم إغلاقها أمامهم، وحاولت تهدئة الأمر واتفقت مع أحد جيراني على أن نسلك طريقا آخر، وإلى هذه اللحظة كنت لا أعرف ماسبب كل هذه الربكة والازدحام والاستيقاف”.

وأضاف مخلوف أنه ركب سيارته وسأل أحد أفراد البحث عن سبب الاستيقاف والازدحام فأخبرنه أن الثني موجود في مقر الشرطة العسكرية، فقال له من الأولى لرئيس الحكومة أن يقوم بزيارة الناس أمام المصارف حيث أن بعضهم قضى الليل هناك وينظر في مطالبهم ، أولى له من يقوم بزيارة مقر عسكري ويعرقل حركة السير أمام المواطنين العائدين إلى منازلهم.

وحسب تدوينة مخلوف في فيسبوك ؛ فقد قام عندها عناصر البحث الجنائي باحتجازه بينهم وطلب دعم من زملائهم الذين جاؤوا بسرعة وانهالوا عليه بالضرب المبرح أمام زوجته وأطفاله .

وذكر مخلوف أنهم عندما رأوا تكسر أسنانه والدم يسيل من وجهه تركوه ورحلوا وفتحوا الطريق، لافتا إلى أنه أصيب بكسر في الفك وسقوط أربعة أسنان ، إضافة إلى جرح تطلب أربع غرز تحت إحدى عينيه إضافة إلى كدمات في الرأس والظهر.

وختم مدرب المنتخب الليبي للقوة البدنية أنه قدم شكوى رسمية فيما تعرض له ، وأنه سيعرض غدا على النيابة في بنغازي وأنه متفائل أن العدالة ستنصفه .