سنوية آبل : الغموض يكتنف الإعلان عن آيفون 12

سنوية آبل : الغموض يكتنف الإعلان عن آيفون 12

سبتمبر 10, 2020 - 16:17

الشركة حددت منتصف سبتمبر موعدا لحدثها السنوي لكنها لم تكشف عن أي معلومات بشأن إصدار نسخة iPhone 12

أعلنت شركة أبل بشكل رسمي عن موعد إقامة مؤتمرها السنوي وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 سبتمبر الجاري، والذي سيقام عبر الإنترنت هذا العام بسبب الظروف الاستثنائية المتعلقة بجائحة كوفيد-19. 

ولم تكشف عملاقة التقنية عن مزيد من التفاصيل، إلا أنها درجت منذ سنوات على كشف إصداراتها الجديدة من هواتف آيفون خلال حدث سنوي يقام كل خريف.

ويسهم إطلاق الشركة لنسخة جديدة من جهاز iPhone كل عام في أكثر من 50% من إيراداتها بشكل مباشر وغير مباشر، إلا أن مصادر عديدة تتوقع أن تكتفي أبل هذا الخريف بالإعلان عن الإصدار الجديد من iPad، وساعة أبل، بالإضافة إلى تحديد موعد إطلاق التحديثات الجديدة لأنظمة iOS14، ونظام الماك الجديد macOS Big Sur.

فيما تفائل آخرون بخصوص إصدار 12 iPhone، وأشاروا  أن أبل قد تعلن عن الجهاز الجديد في مؤتمر آخر نهاية السنة الحالية، خاصة مع إعلان الشركة في آخر مؤتمر صحافي لها عن احتمالية تأخير إطلاق أجهزة iPhone 12 عن موعده المعتاد في كل سنة.

يشار إلى أن أبل درجت على الإعلان عن هواتف آيفون الجديدة خلال حدث خاص بها  في مقرها الرئيسي في مدينة "كوبرتينو" بولاية كاليفورنيا الأميركية، في شهر سبتمبر من كل عام.