الخطوط الليبية تسيّر رحلات للعودة بركابها العالقين في تونس  

الخطوط الليبية تسيّر رحلات للعودة بركابها العالقين في تونس  

يوليو 07, 2018 - 16:15
القسم:

أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية، السبت، أنها بدأت تسيير رحلات لعودة الركاب العالقين في تونس بعد تعليق الشركة لرحلاتها من المنطقة الغربية إلى تونس الخميس الماضي.

وقال الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الليبية محمد قنيوة، إن الرحلة الأولى أقعلت من طرابلس إلى صفاقس، وستكون هناك رحلتان من طرابلس إلى تونس العاصمة، مشيرًا إلى أن هذه الرحلات مخصصة لعودة الركاب العالقين من تونس إلى طرابلس والذين لديهم حجز مسبق.

وكانت شركة الخطوط الجوية الليبية علقت، الخميس الماضي، عن إيقاف كافة رحلاتها إلى كافة المحطات بتونس إلى حين إشعار آخر، وفقًا للمكتب الإعلامي للشركة. 

وقالت إدارة الشركة في بيان، إنها أوقفت الرحلات بسبب تمكين السلطات المختصة في تونس شخص غير مخول من الإستيلاء على مكتب الشركة في تونس ولعدم استجابة السلطات التونسية لنداءات إدارة الشركة والحكومة الليبية.

وكان مصدر مسؤول بالإدارة العامة لشركة الخطوط الجوية الليبية في بنغازي أكد استمرار سير الرحلات بين مطاري بنينا الدولي وتونس بشكل اعتيادي.

وأكد المصدر بحسب وكالة الأنباء التابعة لحكومة مجلس النواب أن إدارة الشركة المنبثقة عن الحكومة المؤقتة ومقرها بنغازي تحصلت على حق إدارة مكتب محطة تونس باجراءات قانونية وحكم قضائي.