النيابة العامة تأمر بالتصدي للاعتداءات على الغابات والزراعية تقبض على 10 متهمين

النيابة العامة تأمر بالتصدي للاعتداءات على الغابات والزراعية تقبض على 10 متهمين

يونيو 06, 2021 - 10:52
القسم:

 أوضحت الشرطة الزراعية عبر صفحتها على "فيسبوك" أن هذه العملية جاءت بالتعاون المشترك بين أجهزة وزارة الداخلية في إطار رفع المستوى الأمني داخل البلاد، خصوصاً وأنه تم توحيد الغرفة الأمنية المشتركة بين الأجهزة منذ فترة طويلة.

دوريات تابعة لجهاز الشرطة الزراعية تلقي القبض على عشرة متهمين بالاعتداء على غابات أولاد حسين

أصدر النائب العام أمرا للجهات الضبطية بالتصدي للاعتداءات على الغطاء النباتي "الغابات" بمنطقة قصر الأخيار، باتخاذ الإجراءات الاحتياطية المتمثلة في معاينة محل الواقعة وضبط وإحضار الجناة والتحفظ على الآلات المستعملة.

حيث تمكنت دوريات تابعة لجهاز الشرطة الزراعية السبت، من إلقاء القبض على عشرة متهمين بالاعتداء على غابات أولاد حسين، وحجز ثلاث آليات استعملت في الاعتداء.

كما أكد قسم الإعلام بمكتب النائب العام أن ذلك جاء ردا من النيابة العامة على خرق أحكام التشريعات التي تحيط الأراضي الزراعية والمساحات المملوكة للدولة الليبية ومنها الغطاء النباتي الذي يخضع للحماية الجنائية.

من جانبها أوضحت الشرطة الزراعية عبر صفحتها على "فيسبوك" أن هذه العنلية جاءت بالتعاون المشترك بين أجهزة وزارة الداخلية في إطار رفع المستوى الأمني داخل البلاد، خصوصاً وأنه تم توحيد الغرفة الأمنية المشتركة بين الأجهزة منذ فترة طويلة.