"إنفاذ القانون" تضبط مخدرات على متن سيارات موردة من بلجيكا

"إنفاذ القانون" تضبط مخدرات على متن سيارات موردة من بلجيكا

أبريل 18, 2022 - 01:38
القسم:

وحدة التحقيقات والتحري التابعة لإدارة إنفاذ القانون بطرابلس تمكنت بالتنسيق مع مكتب تقنية المعلومات بمكتب النائب العام، وكذلك مديرية أمن غدامس، من القبض على المتهم (ن.ح.ح.ز) في مدينة غدامس، وهو مالك المركبات الآلية نوع "نيسان" و"فولكس فاغن"، و"أوبل"

أعلنت إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الأحد، ضبط كمية من المواد المخدرة على متن 3 سيارات موردة من بلجيكا.

وقال بيان صادر عن إدارة إنفاذ القانون: إن وحدة التحقيقات والتحري التابعة لإدارة إنفاذ القانون بطرابلس تمكنت بالتنسيق مع مكتب تقنية المعلومات بمكتب النائب العام، وكذلك مديرية أمن غدامس، من القبض على المتهم (ن.ح.ح.ز) في مدينة غدامس، وهو مالك المركبات الآلية نوع "نيسان" و"فولكس فاغن"، و"أوبل".

وفق البيان، فإن المركبة الأولى نوع "فولكس فاغن" ضُبط على متنها 14 مغلفًا يحتوي على أقراص يُشتبه في كونها مؤثرات عقلية نوع "إكستا سي"، و127 مغلفًا يحتوي على مادة يشتبه في كونها مخدر الحشيش، ومغلفين يشتبه في احتوائهما على مخدر الهيروين.

أما المركبة الثانية نوع "نيسان"، فتحمل 30 مغلفًا يحتوي على أقراص يشتبه في كونها مؤثرات عقلية نوع "إكستا سي" مخبأة داخل المركبة، والثالثة نوع "أوبل" كانت تنقل 45 مغلفاً يحتوي على أقراص يشتبه في كونها مؤثرات عقلية نوع" إكستا سي".

وأكدت إدارة إنفاذ القانون في بيانها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإحالة المتهم إلى جهات الاختصاص.