الأهلي طرابلس يضرب الاتحاد المصراتي برباعية

الأهلي طرابلس يضرب الاتحاد المصراتي برباعية

نوفمبر 26, 2022 - 21:58
القسم:

تناوب على تسجيل أهداف الأهلي الأربعة التي جاءت في الشوط الثاني، كل من المدافع أحمد التربي في الدقيقة الـ 68، ونور الدين القليب بعدها بدقيقتين، وأنيس السلتو برأسية في الدقيقة الـ 74، فيما اختتم الرباعية محمد الطبّال في الدقيقة الـ 76

أُجرِيت ثلاث مباريات مؤجلة من الجولتين الثانية والثالثة من بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للمجموعتين الأولى والثانية، موزعة على ثلاثة ملاعب أمس الأول الخميس.

وعلى ملعب الجميل دكّ الأهلي طرابلس شباك الاتحاد المصراتي برباعية نظيفة، ضمن منافسات مباريات الجولة الثالثة المؤجلة لفرق المجموعة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الأهلي الأربعة التي جاءت في الشوط الثاني، كل من المدافع أحمد التربي في الدقيقة الـ 68، ونور الدين القليب بعدها بدقيقتين، وأنيس السلتو برأسية في الدقيقة الـ 74، فيما اختتم الرباعية محمد الطبّال في الدقيقة الـ 76.

وبهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط جمعها من ثلاث مباريات، محتلا بها المرتبة الرابعة على خارطة سلم المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الاتحاد المصراتي عند النقطة الواحدة متذيلا فرق المجموعة.

وعلى ملعب شهداء بنينا الدولي، تمكن فريق النصر من تحقيق فوز صعب على جاره التحدي بهدف نظيف جاء عن طريق لاعبه الجزائري بوزيد داداش في الدقيقة الثامنة، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى من بطولة الدوري.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيد إلى النقطة الثامنة، جمعها من أربع مباريات متقاسمًا وصافة المجموعة الأولى مع فريق الأهلي بنغازي، فيما بقي التحدي برصيد نقطة وحيدة جمعها من أربع مباريات متذيلاً بها فرق المجموعة الأولى.

وتمكن الأخضر من الظفر بنقاط مباراة شباب الجبل الثلاثة، عقب تفوقه عليه بالهدف الوحيد الذي سجله صهيب بن سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 80، في لقاء مؤجل من الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى.

وأضاف الأخضر بذلك، ثلاث نقاط إلى رصيده ليعتلي بذلك صدارة المجموعة الأولى بتسع نقاط جمعها من ثلاث مباريات، بينما تجمد رصيد شباب الجبل صاحب الترتيب السابع عند النقطة الثالثة من أربع مباريات.