الحصان يُطلع المنفي على عمل غرفة المنطقة الوسطى

الحصان يُطلع المنفي على عمل غرفة المنطقة الوسطى

أبريل 04, 2023 - 01:46
القسم:

الحصان قدّم للمنفي إحاطة عن عمل غرفة العمليات العسكرية في المنطقة خلال الأشهر الماضية، ومساهمتها في تأمين حياة المواطنين وحفظ الممتلكات العامة والخاصة بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة

أطلع محمد الحصان آمر غرفة العمليات بالكتيبة 603 مشاة التابعة للمنطقة العسكرية الوسطى، رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي بصفته القائد الأعلى للجيش الليبي على عمل الغرفة في الأشهر الماضية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، إن الحصان قدم خلال لقائه المنفي اليوم الاثنين، إحاطة عن عمل غرفة العمليات العسكرية في المنطقة خلال الأشهر الماضية، ومساهمتها في تأمين حياة المواطنين وحفظ الممتلكات العامة والخاصة بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة.

وفي مارس المنصرم، نُقِل الحصان القيادي السابق في الكتيبة 166 للحراسة والتأمين التابعة للمنطقة العسكرية الوسطى رفقة عدد من الضباط إلى الكتيبة 603 مشاة التابعة للمنطقة نفسها، وذلك بقرار من رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول ركن محمد الحداد.

وفي فبراير، جرى نقل السريتين الثالثة والرابعة من الكتيبة 166 للحراسة والتأمين إلى الكتيبة 603 مشاة، بكتاب من هيئة التنظيم والإدارة برئاسة الأركان العامة للجيش الليبي.